​تدشين الموقع الالكتروني للمراكز التعليمية والتدريبية

​تدشين الموقع الالكتروني للمراكز التعليمية والتدريبية

عقد السيد خالد السعدي مدير مكتب المراكز التعليمية بهيئة التعليم العالي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تدشين الموقع الالكتروني الخاص بالمراكز التعليمية والتدريبية الذي يتم اطلاقه يوم الأربعاء الموافق 20/11/2013م ويستفيد منه 200 مركزا تعليمياً وتدريبياً على مستوى الدولة.

وقال ان هذا الموقع يمثله نقلة نوعية للمستفيدين من الخدمة في مختلف فروع الأنشطة التعليمية والتدريبية، حسب القانون رقم 6 لسنة 2000.  وأضاف السعدي أن المراكز التعليمية والتدريبية المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم تتنوع في خدماتها ما بين مراكز التدريس الخصوص وتعليم اللغات ومراكز الترجمة وتطوير القدرات الذهنية.

وأكد مدير مكتب المراكز التعليمية أن الموقع الذي استغرق انشاؤه ما يقرب من عام كامل سيوفر الكثير من الوقت والجهد، حيث يتيح لأصحاب المراكز التدريبية والتعليمية التعرف على اشتراطات الحصول على ترخيص من المجلس الأعلى للتعليم، والمستندات المطلوبة لهذا الغرض، ومن ثم التواصل مع مكتب المراكز التعليمية عبر الموقع بكل يسر وسهولة.

 وأشار الى أنه تم تدريب عدد من المراكز على استخدام الموقع للتواصل مع المكتب، وتم تطوير الموقع بما يناسب احتياجات ومتطلبات المستخدمين وملاحظاتهم. وتوجه بالشكر الى كل من ساهم في انجاز الموقع، ومنهم السيد سالم الجاسم والسيد أحمد الانشائي من مكتب المراكز التعليمية، ومحمد عبد المجيد من إدارة تكنولوجيا المعلومات.​